تكرم موظفين متقاعدين بجماعة تمارة

محمد بكاس / نيوز بلوس

تكريسا لثقافة الاعتراف بالجميل،نظم اليوم الجمعة.حفل تكريم لفائدة الموظفين بجماعة تمارة.السيدان سمحمد امساعف، وفارس لحبيب ،بمناسبة إحالتهما على التقاعد

ويعد تنظيم هذا الحفل،الذي حضره على الخصوص موظفي جماعة تمارة، ومدير مصالحها وعدد من المدعوين- يعد – “وقفة إجلال وإكبار لموظفين قضوا سنوات طوال في العمل خدمة للصالح العام بكل مسؤولية وامانة،كما أنه مناسبة لاستحضار مجهوداتهم وتضحياتهم للرقي بخدمات هذا المرفق العام.

وتوجه زملاء واصدقاء الموظفين المتقاعدين ،بكل التقدير والاحترام لمرحلة من مراحل العطاء الوظيفي، الذي أخذ سنوات من عمرهما، تميزت بالتضحية ونكران الذات في سبيل أداء الأمانة.

وتقدم الحاضرون للموظفين المحالين على التقاعد، بأحر التهاني والتبريكات، متمنين  لهما كل التوفيق، وبداية حياة جديدة مكللة بالخير .

بدوره أشاد مدير المصالح بجماعة تمارة، بحفلِ التّكريم الذي اعتبره “التفاتة رمزية للاعتراف بالمجهودات والخدمات التي قدّمها الموظفين المتقاعدين على مدار زمن طويل من العمل المتفاني”.

واستحضر الحفل، في شهادات متنوعة، عطاء ومواقف سمحمد امساعف ،ولحبيب فارس ، مؤكدة أن “ المحالين على التقاعد يستحقّان أكثر من تكريم مقابلَ الخدمات التي قدّموها طيلة اشتغالهما في جماعة تمارة ” .

وتميز حفل التكريم، بتوزيع شواهد اعتراف وادرع تذكارية لفائدة الموظفين المكرمين كما تم اهداء عمرة للسيد محمد امساعف ، والتقاط صور للذكرى.