استقبال وفد إفريقي: اعتماد الزاهيدي تقدم مشاريع الصخيرات تمارة لتعزيز التعاون الدولي

نيوز بلوس / تمارة

في مقر مجلس عمالة الصخيرات تمارة، استقبلت رئيسة المجلس، اعتماد الزاهيدي، صباح اليوم وفداً من أطر الجماعات الترابية من دول إفريقية صديقة وشقيقة، في إطار البرنامج التدريبي الذي يُختتم بتكوين الماستر التنفيذي بجامعة الأخوين، والذي يتم بدعم من صندوق التعاون الدولي الإفريقي اللامركزي لوزارة الداخلية وبشراكة مع الجماعات الترابية على المستوى الوطني ومنظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة الإفريقية (CGLU Afrique).

خلال هذا اللقاء، ألقت الزاهيدي عرضًا شاملاً سلطت فيه الضوء على الإمكانيات الكبيرة والمشاريع الطموحة التي تشهدها عمالة الصخيرات تمارة. العرض تضمن استعراضًا لأهم المجالات التي يمكن من خلالها تعزيز التعاون بين المملكة المغربية والدول الإفريقية، خاصة في ما يتعلق بالبنية التحتية والتنمية الاجتماعية والاقتصادية.

هذا اللقاء لم يكن فقط فرصة لتبادل الخبرات، بل كان أيضًا مناسبة لتأكيد التزام عمالة الصخيرات تمارة بالانفتاح على تجارب جديدة وتعزيز العلاقات الثنائية مع دول القارة الإفريقية. كما أبدت الزاهيدي استعداد المجلس لدعم كافة المبادرات التي تهدف إلى تحقيق تنمية مستدامة على المستوى المحلي والدولي، بما ينسجم مع رؤية المملكة لتعزيز التعاون جنوب-جنوب.