المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بالرباط ينظم حفل إفطار جماعي لتكريم القاضيات والقضاة

نيوز بلوس/الرباط

نظم المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بالرباط، بالتعاون مع المكتب المركزي للودادية، حفل إفطار جماعي بهدف تكريم مجموعة من القاضيات والقضاة المتميزين. جاء ذلك في إطار تقدير واعتراف المؤسسة القضائية بالجهود الجبارة التي يبذلونها في خدمة العدالة وتطبيق القانون.

وخلال الحفل، ألقى الأستاذ محمد رضوان،رئيس المكتب المركزي للودادية الحسنية للقضاة كلمة قوية، أكد فيها على أهمية دور القضاة في حفظ العدالة وتطبيق القانون دون تحيز أو تجاوز. كما أشاد بجهود القاضيات والقضاة المحتفى بهم ودورهم الرائد في بناء نظام قضائي يحقق العدل والمساواة.

ومن جانبه، ألقى الأستاذ محمد شنضيض، رئيس المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة كلمة وافية وشافية، شكر فيها المكتب المركزي على دعمه وتشجيعه للمبادرات التي يقوم بها المكتب الجهوي في خدمة قضايا العدالة وتطوير النظام القضائي.

وأكد الأستاذ شنضيض، على دور الودادية الحسنية للقضاة في تعزيز العدالة وتقوية مبادئ حقوق الإنسان والقيم الأخلاقية في مجتمعاتنا،وسلط الضوء على الجهود التي تبذلها الودادية في تطوير وتحسين أداء القضاء، من خلال تقديم الدعم اللازم للقضاة، وتنظيم الفعاليات والبرامج التي تهدف إلى تبادل الخبرات والمعرفة بين أعضائها. كما يسعى المكتب الجهوي لتعزيز وحدة القضاء وتعزيز ثقة المواطنين في نظام العدالة.

يأتي هذا الحفل في إطار تعزيز التواصل والتعاون بين مكونات المؤسسة القضائية، وتشجيع القاضيات والقضاة على بذل المزيد من الجهد في خدمة العدالة وتطوير القضاء في المملكة.