**الأمن الوطني يعتقل مرتكب محاولة قتل في شارع الادارسة بتمارة والضحية في حالة حرجة**

ألقت قوات الأمن الوطني “الصقور” مساء اليوم القبض على شخص متورط في محاولة قتل عمد بشارع الادارسة تمارة ، بعد أن هاجم ضحيته بسلاح أبيض كبير الحجم. تمت عملية الاعتقال بسرعة بفضل التدخل الفوري لقوات الأمن، حيث تمكنوا من السيطرة على الجاني وضبط السلاح المستخدم.

وقع الحادث في الساعة الثالثة مساءً، حيث اندلعت مشادة كلامية بين الجاني والضحية، تطورت سريعًا إلى هجوم دموي. شاهد المارة الجاني وهو يوجه ضربات عنيفة للضحية التي انهارت على الأرض في حالة حرجة، بينما حاول الجاني الفرار.

وصلت قوات الأمن الوطني إلى المكان وقامت بمطاردة الجاني والقبض عليه. كان الجاني لا يزال يحمل السلاح الأبيض الذي استخدمه في الجريمة، وتم اقتياده إلى مركز الشرطة للتحقيق معه.

تم نقل الضحية على وجه السرعة إلى المستشفى الاقليمي للا عائشة بواسطة سيارة إسعاف وصلت بعد دقائق من الحادثة. وبحسب المصادر الطبية، فإن حالة الضحية حرجة ويتلقى العلاج اللازم في الوقت الحالي.

أعرب المارة الذين شهدوا الحادثة عن صدمتهم واستيائهم من هذا العمل العنيف، وأشادوا بسرعة استجابة قوات الأمن التي حالت دون تفاقم الوضع. قال أحد الشهود: “كان الأمر مرعبًا.

سيتم فتح تحقيق شامل لمعرفة خلفيات ودوافع الجريمة، واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة ضد الجاني.

تؤكد هذه الحادثة على أهمية التعاون بين المواطنين وقوات الأمن للحفاظ على الأمن والسلامة العامة. نتمنى للضحية الشفاء العاجل، ونأمل أن تكشف التحقيقات تفاصيل هذا الاعتداء المروع لضمان تحقيق العدالة.