“حملة تحسيسية للنظافة بمناسبة عيد الأضحى: مبادرة مشتركة لتحسين جودة الخدمة بجماعة سيدي يحي زعير”

نيوز بلوس / اقليم الصخيرات تمارة

مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، تستعد جماعة سيدي يحيى زعير بالتعاون مع السلطات المحلية وشركة النظافة أوزون لتنفيذ حملة تحسيسية مهمة تهدف إلى تحسين جودة الخدمة البيئية بكل من سيدي يحيى زعير وتامسنا.

وضمن إطار البرنامج الاستعجالي لتأمين النظافة والتصدي لزيادة حجم النفايات المنزلية ومخلفات الأضاحي، تم تحديد يوم الخميس 13 يونيو 2024، كنقطة انطلاق لعملية توزيع الأكياس البلاستيكية على وكلاء اتحادات الملاك المشتركين وجمعيات الأحياء في مدينة تامسنا ومركز جماعة سيدي يحيى زعير.

تأتي هذه الحملة في سياق جهود مشتركة بين جماعة سيدي يحيى زعير والمجتمع المدني لتشجيع المشاركة الفعالة في الحفاظ على نظافة البيئة وتعزيز الوعي بأهمية الصحة العامة والبيئة.

ولتحقيق هذه الأهداف، تدعو الجهات المنظمة ممثلي اتحادات الملاك المشتركين وجمعيات الأحياء بتامسنا  لزيارة مكتب النظافة التابع لجماعة سيدي يحيى زعير بحي الأمل، لاستلام الأكياس البلاستيكية والمساهمة في عملية توزيعها على السكان.

تهدف هذه المبادرة إلى تعزيز الروح الجماعية والمسؤولية المشتركة في الحفاظ على نظافة المنطقة، وتشجيع التفاعل الإيجابي بين مختلف شرائح المجتمع لضمان بيئة صحية ومستدامة للجميع. ويجب أن يكون الوقت المخصص لتسليم الأكياس البلاستيكية من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.

Exit mobile version