تكافل إنساني في عيد الأضحى: جمعية رباط الفتح و”Karama Solidarity” تدعمان 140 أسرة محتاجة

محمد بكاس / نيوز بلوس

في إطار الجهود المستمرة لتعزيز التكافل الاجتماعي ومساعدة الفئات المعوزة، أطلقت جمعية رباط الفتح للتنمية المستدامة، بالتعاون مع الشريك الفعال “جمعية Karama Solidarity”، مبادرتها السنوية لدعم الأسر المحتاجة خلال عيد الأضحى. تأتي هذه المبادرة في سياق الالتزام المشترك بين الجمعيتين بتحسين ظروف الحياة للأفراد ذوي الدخل المحدود في العاصمة الرباط والمناطق المجاورة.

تعتبر “جمعية Karama Solidarity” شريكًا دائمًا لجمعية رباط الفتح في العديد من الأعمال الخيرية، منها توزيع قفة رمضان والأدوات المدرسية لصالح التلاميذ في وضعية هشة، وأخيرًا مبادرة توزيع أضاحي العيد. هذا التعاون المستمر يعكس رؤية الجمعيتين المشتركة في تعزيز قيم التضامن والتكافل الاجتماعي.

المبادرة الأخيرة تهدف إلى توفير المساعدة والدعم للعائلات المحتاجة خلال موسم عيد الأضحى المبارك، وتشمل توزيع الأضاحي على العائلات المعوزة. وقدماستفاد من هذه العملية الخيرية 140 عائلة في الرباط والمناطق المحيطة بها، حيث تلقى كل مستفيد أضحية تساعدهم في الاحتفال بالعيد بفرحة وكرامة وتخفف من الأعباء المالية التي تصاحب هذا الموسم.

أعربت جمعية رباط الفتح وجمعية Karama Solidarity عن امتنانهما العميق للمتبرعين والشركاء الذين ساهموا في نجاح هذه المبادرة الإنسانية. وأكدت الجمعيتان على التزامهما المتواصل بخدمة المجتمع وتقديم الدعم لمن هم في أمس الحاجة، داعين جميع أفراد المجتمع إلى المشاركة في تحقيق الرفاهية والعدالة الاجتماعية للجميع.

تظل هذه المبادرات الإنسانية نموذجاً يحتذى به في مجتمعاتنا، مؤكدين أن التعاون والتكافل يمكنهما تحقيق تغيير حقيقي في حياة الكثيرين.

بالصور
الربورطاج 

Exit mobile version