“الوالي اليعقوبي يقود جهود التنمية بعمالة الصخيرات تمارة: نحو تحول مدينة تمارة إلى “مدينة الأنوار”

نيوز بلوس / الصخيرات تمارة

بفضل الجهود الجبارة لوالي جهة الرباط سلا القنيطرة، عامل عمالة الصخيرات تمارة السيد محمد اليعقوبي، تشهد عمالة الصخيرات تمارة تحولاً ملموساً نحو التطور والازدهار. وفي سعيه الحثيث لتعزيز التنمية المستدامة، قام الوالي اليعقوبي مؤخراً بزيادة تواجده في الميدان، حيث قام بجولات ميدانية مكثفة بالتعاون مع فرق العمل المختصة.

تركزت جهود الوالي اليعقوبي على عدة جوانب أساسية، منها تطوير البنية التحتية للمدينة، وخاصة الطرق والمرافق العامة، بهدف تحسين جودة الحياة وتيسير حركة التنقل. وعلاوة على ذلك، وجّه الوالي اهتماماً كبيراً لتحويل تمارة من مدينة كانت تعيش في الظلام إلى مدينة تشارف على احتلال لقب “مدينة الأنوار”، وذلك من خلال إطلاق مشاريع تنموية هامة وتحسين البيئة الحضرية بشكل عام.

بالإضافة إلى ذلك، فقد أظهر الوالي اليعقوبي اهتماماً بتحرير الملك العمومي من التجاوزات وإزالة العشوائيات، وذلك بهدف تحسين المظهر الحضري للمدينة وتحفيز الاستثمارات العقارية والاقتصادية.

ومن خلال تواصله المباشر مع المواطنين وفهمه لمشاكلهم، يعكس الوالي اليعقوبي النهج الرؤوي والجهد المستمر في سبيل تحقيق التقدم والازدهار. وبفضل جهوده وتفانيه في خدمة المجتمع، لتتجه عمالة الصخيرات تمارة نحو مستقبل واعد، حيث يتوقع أن تكتسب مدينة تمارة لقب “مدينة الأنوار” على غرار العاصمة الرباط.