بحضور نجوم عالميين … الناظور تستعد لاحتضان تظاهرة دولية في رياضة الملاكمة

نيوز بلوس / الناظور

تحتضن مدينة الناضور نهاية الأسبوع تظاهرة دولية في ياضة الملاكمة التي ستنظمها جمعيات عثمان ومحمد علي وشباب الريف للملاكمة بالناظور،
من المقرر أن تقام التظاهرة غدًا السبت في القاعة المغطاة بالناظور، ابتداءً من الساعة الرابعة عصرًا. ويشارك في تنظيم هذا الحدث جمعيات عثمان ومحمد علي وشباب الريف، الذين يسعون إلى تعزيز مكانة رياضة الملاكمة في المنطقة وتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة.
وأعرب العديد من ساكنة الناظور اعن سعادتهم الكبيرة بهذا الحدث. وفي لقاء مع السيد عمار بنعمر ، مؤسس الفتح الرياضي الناظوري وأحد المهتمين بالرياضة في الناظور، قال: “إنها فرصة رائعة لنرى مواهب محلية ودولية تتنافس في رياضتنا المفضلة. أتمنى أن تشهد التظاهرة إقبالًا كبيرًا وأن تساهم في نشر ثقافة الرياضة بين الشباب.”
من جانبه، أشار السيد مصطفى الكابوس مهاجر مغربي مقيم ببلجيكا، إلى أهمية هذا النوع من التظاهرات في تطوير مهارات الملاكمين الشباب. وأضاف: “مثل هذه الفعاليات تمنح اللاعبين الصغار فرصة للتعلم من أفضل الملاكمين وتقديم أفضل ما لديهم على الحلبة.”
كما عبر آخرون مهتمين بالملاكمة، عن دعمهم الكامل للتظاهرة. وأكدوا : ” أن تنظيم مثل هذه التظاهرات الدولية في مدينتنا هو شيء إيجابي للغاية. و أن مثل هذه الفعاليات تساهم في تنشيط الحركة الاقتصادية في المدينة. وأوضح قائلاً: “التظاهرات الرياضية تجذب الزوار وتساهم في دعم الاقتصاد المحلي من خلال زيادة الإقبال على الفنادق والمطاعم والمحلات التجارية.”
ومن المتوقع أن يشهد الحدث حضورًا كبيرًا من عشاق رياضة الملاكمة، بالإضافة إلى حضور عدد من الشخصيات الرياضية المعروفة. وتعد هذه التظاهرة فرصة لتعزيز التعاون الرياضي وتبادل الخبرات بين الرياضيين المحليين والدوليين.
وتيدو الأجواء في الناظور مفعمة بالحماس والتوقعات الإيجابية لهذا الحدث الرياضي الكبير، والذي يعد خطوة هامة نحو تطوير رياضة الملاكمة في المنطقة وتعزيز مكانتها على الصعيدين الوطني والدولي.

Exit mobile version