وسط حضور رفيع المستوى.. ولاية الرباط تحتفل بالذكرى 68 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني(فيديو)

نيوز بلوس/الرباط

تحت شعار “تطلعات جديدة، تحديات مستقبلية”، احتفلت ولاية الرباط يوم الخميس الموافق 15 مايو 2024، بالذكرى الـ68 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني، بحضور رفيع المستوى من ممثلي السلطات المحلية والقضائية والأمنية، على رأسهم السيد محمد اليعقوبي، والي جهة الرباط-سلا-القنيطرة.

تخلل الاحتفال بكلمات وفقرات ترحيبية، حيث تم تسليط الضوء على دور المديرية العامة للأمن الوطني في حفظ الأمن والنظام العام، وتعزيز الشعور بالأمان لدى المواطنين، ومكافحة الجريمة بجميع أشكالها، وحماية الممتلكات العامة والخاصة.

 

وفي كلمة له خلال الاحتفال، أشاد السيد مصطفى مفيد، والي أمن الرباط، بجهود رجال الأمن في ولاية الرباط، مؤكداً على الدور الحيوي الذي يقومون به في حفظ الأمن والنظام العام، وتعزيز الشعور بالأمان لدى المواطنين والمقيمين بالمنطقة، وتقديم الخدمات الأمنية بكفاءة واحترافية عالية، معرباً عن تقديره وامتنانه لتضحياتهم وتفانيهم في أداء واجبهم الوطني.

كما أكد السيد والي الأمن، على أهمية تعزيز التواصل والتعاون بين قوات الأمن والمواطنين والجهات المعنية، من أجل تحقيق أعلى مستويات الأمن والسلامة العامة في العاصمة، مشدداً على أن الأمن والاستقرار هما ركيزتان أساسيتان لتحقيق التنمية المستدامة والرفاهية للجميع.

تضمن الاحتفال، تكريم عدد من رجال الأمن والضباط المتميزين في خدمتهم للوطن وحفظ الأمن والنظام العام.

وفي الختام، أعرب المشاركون عن فخرهم واعتزازهم بالمديرية العامة للأمن الوطني ومساهمتها الفعّالة في بناء وطن آمن ومستقر، معربين عن تمنياتهم بالتوفيق والسداد لهذه القوات الأمنية البارزة في خدمة الوطن والمواطن.

 

Exit mobile version