“أجواء خرافية تعم الملعب البلدي بتمارة: دعم واسع لاتحاد تمارة بعد توبته”

نيوز بلوس / تمارة 

تحوّل الملعب البلدي في تمارة إلى مشهد مهيب شهدته الجماهير، حيث اجتمعت القلوب وتوحدت الأرواح في دعم اتحاد تمارة بعد إعلان توبته. ولم يكن دعم الجماهير مقتصراً على الجماعات الرياضية فحسب، بل شمل أيضاً مجموعة من الشخصيات البارزة في عالم كرة القدم.

حضر المكتب المسير لفريق وداد تمارة، برئاسة رضوان، ومدربه بنجلول، ومساعده أوشلا، إلى جانب الكاتب العام عبد الله،  ليعبروا عن تضامنهم مع اتحاد تمارة. ولم يكن حضورهم مجرد تعبير عن الدعم، بل كانوا شهوداً على الروح الرياضية الحقيقية التي تنبثق في أوقات الضيق.

كما حضر أيضاً اللاعب الدولي السابق، مراد حديود، وحارس الجيش الملكي، أيوب الخياطي، ليقدموا دعمهم وتأييدهم لاتحاد تمارة في هذه المرحلة الحرجة، مما يؤكد على الروح الرياضية العالية التي يتمتع بها اللاعبون والمسؤولون في الساحة الرياضية.

ومن جانبه، أعرب المكتب المسير لفريق هلال تمارة، برئاسة رئيس الفريق وأمين المال وباقي الأعضاء، عن تضامنهم الكامل مع اتحاد تمارة، مؤكدين على أهمية الوقوف مع بعضهم البعض في مواجهة التحديات.

وفي لمحة من التعاون المجتمعي، شارك مجموعة من المستشارون  بجماعة تمارة في دعم اتحاد تمارة، مما يبرز الدور الإيجابي الذي يمكن أن يلعبه القادة المحليون في دعم الأندية الرياضية وتعزيز الوحدة والتضامن في المجتمع.

ولا يقتصر الدعم على الشخصيات البارزة فحسب، بل شمل أيضاً لاعبين سابقين مثل طرينة الذي اندمج في الجهود الداعمة، مما يبرز الروح الرياضية القوية التي تسود في تمارة في هذه الفترة الصعبة.