“مبادرة إفطار عابري السبيل: لمسة إنسانية في شهر العطاء”

نيوز بلوس / تمارة

في ظل قدوم شهر رمضان المبارك، تستحضر الأفكار الإنسانية والمبادرات الخيرية معاني التضامن والعطاء في قلوب الكثيرين. ومن بين هذه المبادرات، تبرز مبادرة إفطار عابري السبيل، التي تنظمها شركة ليبراتور بالتعاون مع الكشاف السريع وبمبادرة شخصية من السيد محمد لصفر والسيد عواطف طماري.

تتميز هذه المبادرة بعطاءٍ لا يعرف حدودًا، حيث يتم توفير الإفطار يومياً لأكثر من مئة شخص عابر للسبيل خلال أيام شهر رمضان المبارك. ورغم أنها مبادرة تطوعية، إلا أنها تحمل في طياتها التضحية والتكافل الاجتماعي، حيث يقدم المشاركون فيها وجبات الإفطار بكل اهتمام وحرص، ليمنحوا الفرحة والسرور لأولئك الذين يفتقرون للدعم والرعاية.

وتجسد هذه المبادرة نموذجًا رائعًا للتكافل الاجتماعي، حيث يتكاتف أفراد المجتمع لدعم الفئات الأكثر احتياجًا، دون انتظار المقابل. ولاقت المبادرة استحساناً وإعجاباً من السلطات المحلية والمجتمع المدني، الذين رحبوا بجهود الفريق المنظم وثنوا على إسهامهم الفعّال في تحسين جودة حياة المحتاجين.

ومن جانبها، تميزت وجبات الإفطار التي تقدمها المبادرة بتنوعها وغناها بالأطباق المغربية، مما أضفى لمسة من البهجة والتنوع على تجربة تناول الطعام للمستفيدين.

بهذه الطريقة، تظل مبادرة إفطار عابري السبيل تجسيداً لروح التكافل والتضامن الإنساني، ونموذجاً يحتذى به في تحقيق الخير ونشر الفرحة في المجتمع.