استمرار إغلاق الملعب البلدي بالصخيرات يثير قلق الرياضيين بالمدينة و مطالب بتدخل مستعجل لرئيس الجامعة فوزي لقجع

محمد بكاس / نيوز بلوس

لازالت مختلف الفعاليات الرياضية بالصخيرات تتساءل حول أسباب استمرار غلق الملعب البلدي بالمدينة ، رغم مرور أشهر على اقفاله بحجة اخضاعه لإصلاحات في إطار اتفاقية مبرمة بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و المجلس الجماعي الصخيرات.

نيوز بلوس في زيارة للملعب البلدي بالصخيرات ،تبين لها أن الإصلاح الوحيد الظاهر للعيان هو أرضية الملعب المعشوشبة التي تكفلت بإنجازها جامعة الكرة ، فيما الإصلاحات الأخرى التي تكفل بها مجلس المدينة مازالت على حالها المتردي.

الرأي العام الرياضي بمدينة الصخيرات لازال يتساءل عن أسباب تأخر المجلس الجماعي في افتتاح الملعب البلدي ، رغم أن جامعة كرة القدم كانت قد أنهت منذ أشهر، أشغال إعادة تكسية أرضية الملعب بعشب اصطناعي من الجيل الجديد، في إطار برنامج تأهيل ملاعب كرة القدم الوطنية.

وينتظر جمهور الصخيرات أن يتم إصلاح الملعب البلدي ، وإعادة هيكلته ليستجيب إلى احتياجات جميع المتدخلين في اللعبة، مع العلم أن الملعب يعتبر الوحيد داخل الصخيرات ، في وقت نادت فيه الأصوات الشبابية بضرورة إيجاد حل جدي لمشكل الملعب الذي يعتبر المتنفس الوحيد في المنطقة لهؤلاء الشباب في ظل غياب ارادة حقيقية للمسؤولين داخل المدينة.