“احتفالية تكريم الأستاذ عبد اللطيف جودات: لحظات من الفرح والامتنان”

ابتسام البيدي

تم تنظيم احتفالية مميزة يوم الجمعة، الموافق 26 مايو 2023، لتكريم الأستاذ عبد اللطيف جودات، وذلك في إطار الجهود المبذولة لإدماج ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع. نظمت هذه الاحتفالية من قبل جمعية السلام لإدماج المعاقين، التي يترأسها السيد منير امداح، وأقيمت في لاميدينا بمدينة أكادير.

كانت الأجواء خلال الاحتفالية مليئة بالفرح والسرور، حيث تم تكريم الأستاذ عبد اللطيف جودات على جهوده البارزة وإسهاماته في مجال إدماج ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع. تم تقديم مجموعة من الهدايا للأستاذ جودات، تعبيرًا عن الامتنان والتقدير لمساهماته القيّمة.
وفاجأ الحاضرون الأستاذ عبد اللطيف جودات بمفاجأة سارة وهي تكريمه برحلة عمرة، تعبيرًا عن امتنان المجتمع له وتقديرهم لتفانيه في خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة.


تعكس هذه الاحتفالية أهمية دور الأفراد والمنظمات في تعزيز الاندماج الاجتماعي للمعاقين، وتعزيز فرصهم وحقوقهم في المجتمع. إن تكريم الأستاذ عبد اللطيف جودات يعكس الاعتراف بجهوده المستمرة ومساهماته القيّمة في تحقيق هذا الهدف النبيل.

في الختام، نشكر جمعية السلام لإدماج المعاقين ورئيسها الجمعوي السيد منير امداح على تنظيم هذه الاحتفالية الرائعة وعلى جهودهم المستمرة في دعم ذوي الاحتياجات الخاصة. إنهم يساهمون في بناء مجتمع أكثر تضامنًا وإشراكًا للجميع.

“نحن بحاجة إلى المزيد من الأفراد الذين يعملون على تعزيز قيم التسامح والمساواة، وسوف نستمر في رصد وتسليط الضوء على مثل هذه المبادرات والأشخاص الذين يعملون بجد لتحقيق التغيير الإيجابي”.