“لقاء تواصلي هام بين رئيس مجلس جهة سوس ماسة وزيرة السياحة ورؤساء المجالس الإقليمية والمنسقين الإقليميين عن حزب الأحرار لتعزيز التنمية المستدامة “

ابتسام البيدي

عقد السيد كريم اشنكلي رئيس مجلس جهة سوس ماسة لقاءا تواصليا مهما بين عدد من الشخصيات السياسية والمهنية المؤثرة في المنطقة، بما في ذلك السيدة فاطمة الزهراء عمور، وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني.
حضر اللقاء برلمانيي حزب التجمع الوطني الاحرار بالجهة، ورؤساء الغرف المهنية ورؤساء المجالس الإقليمية، بالإضافة إلى المنسقين الإقليميين للحزب. وقد تم خلال هذا اللقاء بحث العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بتنمية المنطقة وتعزيز الاستثمارات السياحية والصناعية.

بهذا الصدد ، أكد رئيس جهة سوس ماسة وجهة نظره الثاقبة والمبادرة الحكيمة في دعم التنمية وتحسين الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة، مشيرا إلى الأهمية الحاسمة للتعاون والحوار بين جميع الشركاء المحليين لتحقيق هذه الأهداف.

وفي نهاية اللقاء، قدم السيد كريم اشنكلي شكره وتقديره لجميع الحضور على تفاعلهم وإسهاماتهم القيمة، حيث أكد على أهمية مواصلة العمل بروح الحوار والتعاون المثمر لتحقيق التنمية المستدامة في سوس ماسة.