لأول مرة باقليم الصخيرات تمارة.. منصة رقمية للتحضير لامتحانات الباكالوريا والمدارس العليا عن بُعد…

أطلقت منصة “يوول” الرائدة في مجال التعليم عن بعد، برنامجًا مكثفًا مصممًا خصيصًا للطلاب الذين يستعدون لاجتياز الامتحان الوطني للباكلوريا عن بعد، يتضمن العديد من المواد الأساسية الخاصة بشعبة علوم تجريبية تخصص فيزياء وكيمياء، وعلوم رياضية، بالإضافة الى العلوم الإقتصادية.

ويهدف البرنامج المكثف إلى تزويد الطلاب بالمهارات والمعرفة اللازمة للنجاح في الامتحان الوطني للباكلوريا وتحقيق الدرجات العالية. ويمتد البرنامج لمدة ثلاثة أسابيع ويتضمن حصصًا تعليمية مكثفة ومتخصصة مع مدرسين ذوي خبرة عالية في تدريس المواد المختلفة، وذلك من 15 ماي إلى 4 يونيو المقبل.


وبالإضافة إلى ذلك، يوفر البرنامج الدعم اللازم للطلاب، وذلك من خلال مواد تعليمية إضافية وجلسات دراسية مباشرة مع المدرسين في مجموعات مصغرة، مع تجربة فريدة من نوعها في الفصل الدراسي تعتمد على التفاعل، وذلك بمعدل 72 ساعة على مدار 3 أسابيع.

وتأتي هذه المبادرة في إطار الجهود المستمرة لتعزيز جودة التعليم وتوفير الدعم اللازم للطلاب، حيث من من المتوقع أن يستفيد العديد من الطلاب من هذا البرنامج المكثف وأن يحققوا النجاح والتفوق في الامتحان الوطني للباكلوريا.


الإضافة إلى برنامج التحضير للاختبار الوطني للباكلوريا، تنظم المنصة أيضا دورات تدريبية مكثفة للطلاب الذين يرغبون في الالتحاق بالمدارس العليا والكليات، بما في ذلك كليات الطب والصيدلة.

حيث تستهدف هذه الدورات المكثفة إلى تزويد الطلاب بالمعرفة والمهارات المطلوبة للنجاح في المباريات الوطنية للالتحاق بالمدارس والمعاهد العليا والكليات، وتحقيق الدرجات العالية المطلوبة للقبول.


وتمتد هذه الدورات لـ 60 ساعة، من 30 يونيو الى 23 يوليوز، ويشمل حصصًا تعليمية مكثفة في المواد الأساسية التي يجب على الطلاب تعلمها، بالإضافة الى 60 ساعة أخرى من 3 يوليوز الى 31 يوليوز، من أجل الإعداد القبلي للدخول الى السنة الأولى.

لمزيد من المعلومات الإتصال بـ :
0656721061
Welcome@yool.education
www.yool.education