بحضور نخبة من الرياضيين والأكاديميين والطلبة.. جامعة محمد الخامس بالرباط تنظم النسخة الثانية لكأس الإدماج في كرة السلة المصغرة، الفوت صال (Futsal)، والشطرنج

نيوز بلوس-الرباط

في إطار أنشطتها الرياضية المبرمجة برسم السنة الجامعية 2022-2023، تنظم جامعة محمد الخامس بالرباط، التظاهرة الافتتاحية لكأس الإدماج في نسخته الثانية، في كرة السلة المصغرة، الفوت صال (Futsal)، والشطرنج، تتخللها مجموعة من الندوات والمحاضرات يقدمها متخصصون في مجال الرياضة والتكوين. وتهدف هذه التظاهرة إلى الارتقاء بالرياضة وتقوية الشعور بالانتماء وترسيخ روح المنافسة على مستوى جامعة محمد الخامس بالرباط.

وستشمل هذه التظاهرة، بالإضافة إلى مجموعة من الندوات والمحاضرات التي ستقام بكل من كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بسلا، والمدرسة العليا للتكنولوجيا بسلا، وكلية طب الاسنان بالرباط،  مباريات بين مختلف فرق المؤسسات المشاركة التابعة للجامعة، في الرياضات السالف ذكرها، والتي ستجرى أطوارها في كل من المدرسة الوطنية العليا للمعلوميات وتحليل النظم، كلية الآداب والعلوم الإنسانية، المدرسة العليا للأساتذة، والمدرسة العليا للتكنولوجيا بسلا، تحت إشراف أطر رياضية متخصصة وذلك ابتداء من 31 أكتوبر إلى غاية 15 دجنبر 2022.