المستشار الجماعي أمين عباد يدعو عامل الصخيرات تمارة للاهتمام بجمالية مدينة تمارة و الالتفات لموظفي الجماعة

محمد بكاس /نيوز بلوس

انعقد مساء يومه الثلاثاء 11 أكتوبر الجاري ، بمقر عمالة الصخيرات تمارة، لقاء تواصلي، بين السيد يوسف دريس عامل عمالة الصخيرات تمارة ، و زهير زمزامي رئيس جماعة تمارة مرفوقا بعدد من المستشارين المشكلين للأغلبية المسيرة للمجلس يتقدمهم المستشار الشاب أمين عباد.

اللقاء و الذي عرف كذلك حضور السيد عزيز المجعفي باشا مدينة تمارة ، و السيد رئيس قسم الشؤون الداخلية و السيد رئيس قسم الجماعات المحلية ، و السادة رؤساء المصالح بالعمالة ، كان مناسبة لدراسة و مناقشة عدد من القضايا التي تهم مدينة تمارة و ساكنتها.

السيد يوسف دريس ، أكد خلال كلمته على ضرورة مواكبة عمل جماعة تمارة حتى تتمكن من تنمية مجالها الترابي وفق محددات وأسس النموذج التنموي الجديد.

وشدد السيد العامل، على ضرورة التعاون المشترك لتذليل كافة الصعاب والعقبات التي قد تعترض المجلس لتحقيق الغايات التنموية المنشودة.

بدوره تطرق المستشار الجماعي أمين عباد خلال تدخله على ضرورة إعادة الاعتبار لدور الشباب المتواجدة بتراب جماعة تمارة ، و إعادة إصلاح عدد منها باعتبارها فضاءات ترفيهية ، ثقافية و فنية ، تحتاج للرقي وفق متطلبات الشباب، مما سيساهم لامحالة في تسهيل الاختلاط بين مختلف الطبقات الاجتماعية بالمدينة.

عباد دافع كذلك على ضرورة التفكير بجدية في توحيد ألوان واجهات المنازل والبنايات باستعمال لون موحد ، إسوة ببعض المدن المغربية، مما سيعطي رونقا جميلا لمدينة لها تاريخ عريق.

المستشار الشاب و في ختام مداخلته دعا السيد العامل للالتفات لجمعية موظفي بلدية تمارة ، و الأخد بالاعتبار الوضعية الهشة والمتأزمة التي يعيشها عدد من موظفي الجماعة ،حيث طالب السيد العامل بالتدخل في أقرب الأوقات ، موضحا أن هذه الفئة تعتبر الحلقة الأضعف بالقطاع العام مقارنة مع موظفي عدد من القطاعات الأخرى، التي تم توفير كل الوسائل الاجتماعية لموظفيها بشكل عام.

و في الختام توجه كل الحضور بالشكر للسيد العامل على حسن تجاوبه و تفاعله مع كل الأمور التي تهم ساكنة تمارة و الإقليم بصفة عامة.