كيف تصبح الأندية الرياضية المحترفة علامات تجارية حقيقية ؟ عنوان ندوة صحفية من نتظيم جمعية مغرب الرياضات

تنظم جمعية مغرب الرياضات التابعة للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات،ندوة صحفية يوم ١٩ مارس ٢٠٢٢ بعنوان “كيف تصبح الأندية الرياضية المحترفة علامات تجارية حقيقية ؟” ،وذلك في إطار التمهيد لتنظيم النسخة الحادية عشرة لجائزة مولاي الحسن للألعاب الجامعية الكبرى،المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمدالسادس نصره الله .
وستشهد الندوة حضور عدد من الوفود والسفراء من مختلف الجامعات والمدارس العليا،فيما سيؤطر الندوة وجوه رياضية وصحفية بارزة،من قبيل عزيز بودربالة، المدير الرياضي لفريق الدفاع الحسني الجديدي، والبطلة العالمية نزهة بيدوان،والصحفي الحسين لشهب شدى تيفي،ومراد المتوكل،صحفي رياضي بوكالة المغرب العربي للأنباء، وصامد غيلان،منشط وصحفي بالقناة الثانية.
يشار إلى أن النشاط الذي تنظمه جمعية مغرب الرياضات التابعة للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات،هو تمهيد لتنظيم النسخة الحادية عشرة لجائزة مولاي الحسن للألعاب الجامعية الكبرى ، المقرر في الفترة ما بين ٨و١١ ماي ٢٠٢٢،وستنظم هذه الندوة بفضاءات المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات.

وسيكون برنامج النشاط على الشكل التالي:
١٨ ماري ٢٠٢٢: حفل استقبال الوفود والسفراء الممثلين لمختلف الجامعات والمدارس المشاركة في النشاط .
١٩ مارس ٢٠٢٢:الفترة الصباحية: قراءة ميثاق جائزة مولاي الحسن للألعاب الجامعية الكبرى والشروط التي يجب على المشاركين في النسخة الحادية عشرة لجائزة مولاي الحسن للألعاب الجامعية الكبرى
احترامها.

الفترة المسائية:تنظيم الندوة الصحفية بعنوان:”كيف تصبح الأندية الرياضية المحترفة علامات تجارية حقيقية، بحضور عدد من الوجوه الرياضية الوازنة إلى جانب خبراء في الاقتصاد.

٢٠ مارس ٢٠٢٢ :تنظيم ألعاب ترفيهية بمشاركة أعضاء الوفود والسفراء الممثلين للجامعات والمدارس العليا لخلق جو من التواصل والتعارف فيما بينهم.

وستشهد الندوة حضور وجوه رياضية وأخرى تشتغل في مجال الاقتصاد من أجل إغناء النقاش،وتقديم مقترحات حول كيفية تحول الأندية لعلامات تجارية تدر عليها مداخيل مالية جديدة