إدارة المغرب الفاسي تصف قرار التأديب بالمجحف وتعلن استعدادها لاستئناف عقوبات مباراة الجيش

نيوز بلوس

تنهي إدارة المغرب الرياضي الفاسي إلى علم الجمهور الماصاوي الوفي، أنها توصلت رسميا بقرار اللجنة المركزية للتأديب بخصوص المباراة التي أجراها فريقنا ضد نظيره الجيش الملكي برسم سدس عشر نهائي كأس العرش، والذي ينص على إجراء فريقنا لمبارتين بدون جمهور وتغريمه مبلغ 120000 درهم.

وعلى إثر هذا القرار المجحف في حق فريقنا وجمهوره العريض، فإن إدارة المغرب الرياضي الفاسي ستسلك المساطر التي يكفلها القانون من أجل استئناف هذا القرار أمام اللجان المختصة لاسترجاع حقوقنا ورفع الحيف عن فريقنا الذي كان ضحية لسوء تنظيم مباراة في حجم ومكانة فريقين عريقين في منظومة كرة القدم الوطنية.

وبالمناسبة تستنكر إدارة المغرب الرياضي الفاسي الاعتداء الشنيع الذي مُورس على الجماهير الفاسية من طرف بعض المحسوبين على جمهور الجيش الملكي، وتدين بشدة أحداث الشغب التي عرفتها نهاية المقابلة كرد فعل لا رياضي ولا أخلاقي على إقصاء فريقهم، كما يثبت ذلك، شريط المباراة والفيديوهات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي الأخير، تتمنى مكونات نادي المغرب الرياضي الفاسي برئاسة السيد إسماعيل الجامعي الشفاء العاجل للمصابين، وتدعو جماهيرها إلى تقديم المزيد من الدعم والمساعدة لفريقنا الغالي لتحقيق المبتغى.