حسنية اكادير يرد على نهضة الزمامرة ببلاغ قوي بخصوص تصرفات بلقشور

إبتسام البيدي – أكادير

أعلن نادي حسنية أكادير لكرة القدم اليوم الجمعة بلاغا يهم مصير جمهوره خلال المباراة التي ستلعب غدا السبت أمام نهضة أتلتيك الزمامرة في دور الستة عشر من مسابقة كأس العرش، على ارضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة.
وأكد الفريق الأحمر في بلاغه أنه راسل فريق الزمامرة للإستفسار حول المعلومات الخاصة حول الجماهير واقتناء التذاكر، ونقاط البيع، إلا أنه لم يتلق أي رد في الموضوع.
و أورد في البلاغ: ”مع الأسف لم تتوصل إدارة الحسنية لحد الان بأي رد من إدارة نهضة الزمامرة، وفي غياب أي تفاعل مع فريقنا تم الاتصال بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للإستفسار عن ما يشاع من كون المباراة ستقام بدون جمهور وكان جواب مسؤولي الجامعة أن المباراة برمجت على نحو عاد ولا تتوفر على ما يفيد أن المباراة ستقام بدون جمهور”.


وأضاف فريق حسنية اكادير أن ”الشركة المكلفة بالاشغال داخل الملعب قد التزمت بتسليمه قبل اجراء المقابلة ضمانا الحضور الجمهور وانسجاما مع التوجهات الحكومية الرامية إلى عودة الدفء الجماهيري إلى الملاعب”.
وختم فريق حسنية اكادير بلاغه بالتأكيد على ان هناك غموضا في موقف فريق نهضة الزمامرة. ” إن الموقف الغامض لنادي نهضة الزمامرة يطرح علامات استفهام كثيرة حول الجهة التي تسعى لحرمان محبي حسنية اكادير من حقهم في تشجيع فريقهم في مسابقة عزيزة على قلوب المغاربة كما يساهم في خلق توتر واحتقان بين الجماهير ويضرب في العمق قيم الروح الرياضية” .