شركة الصخيرات تمارة للتهيئة و التنمية تصادق على استكمال مشروع تهيئة شارع طارق بن زياد

محمد بكاس/نيوز بلوس

انعقد بمقر عمالة الصخيرات-تمارة يوم أمس الاثنين 29 نونبر 2021,اجتماع للمجلس الاداري لشركة الصخيرات تمارة للتهيئة و التنمية ، في دورته الأولى تحت رئاسة السيد يوسف ادريس عامل عمالة الصخيرات تمارة
الاجتماع الذي حظره كل أعضاء المجلس الاداري للشركة ، تتقدمهم اعتماد الزاهيدي وعبد الواحد النقاز و بوشعيب المامون اضافة الى مجموعة من المستشارين بالجماعة، خصص لتدارس و المصادقة على عدد من المشاريع التي تهم تنمية الاقليم لسنة 2022 .
و قد خلص هذا الاجتماع ، الى المصادقة على استكمال أشغال توسعة شارع طارق بن زياد، و إنطلاق الدراسات الخاصة بتأهيل شارع الحسن الثاني انطلاقا من مدينة تمارة نحو مدينة الصخيرات.
و يعد شارع طارق بن زياد ، من أهم شوارع بالمدينة، حيث سبق أن تم وسعته و تهيأته ، انطلاقا من مدخل مدينة الرباط إلى غاية تقاطع شارع للا مريم بتمارة، كشطر أول ، بينما سيشمل الشطر الثاني استكمال توسيع وتقوية الطريق وتقوية الإنارة العمومية وتهيئة مساحات خضراء وسط الشارع ، خصوصا و أنه يعتبر حلقة وصل بين مدينة تمارة ومرس الخير وعين عتيق وتامسنا والصخيرات.
و تشكل هذه المشاريع التي يشرف عليها عن كتب السيد العامل منذ توليه زمام المسؤولية ، نقلة نوعية لمدينة تمارة على وجه الخصوص، بما يسهم في الاستجابة لتطلعات الساكنة ولمواكبة أيضا التطور الذي عرفته العاصمة في الآونة الأخيرة.